احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

\"أربعة\" واحد \"العلاج الصيني التقليدي يمكن أن تمنع ايغا إعتلال الكلى من الانتكاس

ايغا إعتلال الكلى من الصعب أن يكون للرقابة، فإن معظم الناس يعانون من الانتكاس مرة أخرى ومرة أخرى. واحدة من المريض قال لي أن "انتكاسة يقود لي مجنون وأنه أمر مزعج حقا، وإذا كان هناك أي علاج يمكن أن تساعدني للخروج منه أنا لن تدخر أي جهد للحصول عليه. "والآن هو الوقت المناسب للحصول على علاجات فعالة في جميع التكاليف،" لقد ثبت ل"العلاجات الصينية التقليدية أربعة 'واحد' لتكون فعالة في علاج اعتلال الكلية ايغا.، القصة التالية تخبرك أكثر عن الأثر العلاجي.

واحدة من المريض الذي كان يعاني من اعتلال الكلية ايغا سبع سنوات، وخلال هذه سبع سنوات كان 3 مرات للسيطرة عليها، ولكن بعد أن انتكاسة المرض مرة أخرى، الأمر الذي يجعل هذا المرض أكثر صعوبة أن يكون للرقابة.

الطب الصيني والطب الغربي العمل معا للسيطرة على ايغا إعتلال الكلى

من أجل الحصول على علاج منتظم، وقال انه جاء الى المستشفى في ديسمبر كانون الاول عام 2014. وبعد تحليلها، قرر الطبيب جهدنا لاتخاذ العلاج الأصلي (معالجة هرمونية)، ولكن يستند الفرق في هذه المعاملة التي أيضا إضافة "أربعة" واحد "العلاج التقليدية الصينية في خطة العلاج. بعد العلاج 10 أيام المرض الحصول تسيطر عليها بشكل جيد، ولكن إذا كان يريد لعلاج هذا المرض من جذوره، قد تحتاج لوقت أطول من غيرهم من الناس الذين حصلت للتو على هذا المرض.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو "أربعة" واحد "العلاج الصيني التقليدي وكيف يمكن أن علاج ايغا إعتلال الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

http://www.kidney-support.org/iga-nephropathy-treatment/4051.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق